مكتب الجودة وتقييم الأداء

المزيد ...

حول مكتب الجودة وتقييم الأداء

 

في سبيل تحقيق تطلعات جامعة طرابلس يسعى مكتب الجودة وتقييم الأداء بالجامعة إلى تنمية جميع الممارسات الأكاديمية والإدارية والبحثية وذلك من خلال وضع خطة استراتيجية متكاملة للتحسين والتطوير المستمر في مجالات التعليم والبحث العلمي وخدمة المجتمع والبيئة تستهدف تعزيز ثقافة الجودة والاعتماد الأكاديمي بين منسوبي الجامعة من أعضاء هيئة التدريس وإداريين وطلبة، كما يسعى المكتب إلى تعزيز أواصر التعاون وتعميقها بين المؤسسات الأكاديمية والبحثية ذات الصلة على كافة الصعد المحلية والإقليمية والدولية للاستفادة منها في تجويد وتطوير العملية التعليمية والبحثية والإدارية والتدريبية.

·   التأسيس

تأسس المكتب بتاريخ أبريل 2007م بموجب قرار رئيس الجامعة (أمين اللجنة الشعبية سابقاً) رقم (744) لسنة 2007م.

ويتبع المكتب حالياً وكيل الجامعة للشؤون العلمية، فيما كان يتبع قبل ذلك رئيس الجامعة مباشرة.

ويمتلك المكتب هيكل تنظيمي يتماشى مع الأطر القانونية.

يمارس المكتب اختصاصاته طبقاً لما ورد في الهيكل التنظيمي للجامعات ومؤسسات التعليم العالي.

وللمكتب أربع أقسام إدارية مجهزة بمتطلبات العمل الإداري ويعمل به عشر موظفين.

ليس للمكتب أية موارد مالية أو ميزانية مُستقلة.

وللمكتب موقع إلكتروني (http://qpeo.uot.edu.ly) خاص به على الموقع الإلكتروني للجامعة (تحت التطوير حالياً)، ووسيلة للاتصال بشبكة المعلومات الدولية (الإنترنت).

 

ويعمل المكتب حالياً على الرفع من مستوى الجودة بكافة وحدات الجامعة ومرافقها  على أسس ومرجعية معايير ضمان الجودة والاعتماد الصادرة عن المركز الوطني لضمان جودة واعتماد المؤسسات التعليمية والتدريبية.

قناة مكتب الجودة وتقييم الأداء

بعض الفيديوات التي تعرض مناشط مكتب الجودة وتقييم الأداء

اطلع علي المزيد

مكتب الجودة وتقييم الأداء في صور

الالبومات الخاصة بفعاليات مكتب الجودة وتقييم الأداء