احتفالية معايدة بمناسبة عيد الفطر المبارك

قامت كلية التقنية الطبية يوم الاثنين الموافق 17/05/2021م احتفالية معايدة بمناسبة عيد الفطر المبارك.

حيث شهد الحفل حضور حشد كبير من مديري الإدارات ورؤساء الاقسام العلمية وعدد من الموظفين وأعضاء هيئة التدريس بالكلية والجامعة.

وكما حضر مدير مكتب رئيس الجامعة السيد/ أ.عصام البوني وأمين سر مكتب الرئيس السيد/ أ.عبد الناصر قريوي. والسيد / عبدالمجيد ضو مدير مكتب عميد كلية الطب

وقام خلال حفل المعايدة تبادل الجميع التهاني والتبريكات بعيد الفطر السعيد وسط أجواء عمها الفرح والسرور. وقد هنأ السيد / ا.د محمد محمد أنور السيد عميد الكلية والسيد / م. اسامة امحمد حويتة مدير الشؤون الادارية والمالية والسيد/ د. عبدالرزاق امحمد الوريت وكيل الكلية كل الحاضرين بهذه المناسبة سائلا الله ان يعيده على العباد والبلاد بالخير واليمن والبركات.

هذا ويأتي تنظيم الجامعة لحفل المعايدة ضمن جهودها في توطيد أواصر الاخاء والمحبة وتعزيز التواصل بين جميع العاملين بها بما يثري بيئة العمل ويرسخ القيم التى تبنتها الجامعة.

ومن هذا المنبر نتقدم بجزيل الشكر لكل من السيدة / نسرين التاورغي رئيس وحدة النشاط بالكلية، والسيدة / شادية الزغداني التي قامتا بالتنسيق والاشراف على هذا الحفل بالتنسيق مع مدير الشؤون الادارية والمالية السيد/أ. اسامة حويتة.

سائلين المولى جلّ في علاه أن يتقبل منا ومنكم صالح الأعمال والأقوال وأن يعيده علينا وعليكم وعلى الأمة الإسلامية أعواما عديدة وأزمنة مديدة مقرونا بالخيرات والمسرات والأمن والاستقرار ونحن في أتم الصحة والعافية .... ..

تقبل الله منا ومنكم وغفر لنا ولكم.....

 

التعليقات