كلية العلوم الشرعية - سوق الجمعة

المزيد ...

حول كلية العلوم الشرعية - سوق الجمعة

حقائق حول كلية العلوم الشرعية - سوق الجمعة

نفتخر بما نقدمه للمجتمع والعالم

14

هيئة التدريس

163

الطلبة

0

الخريجون

أخبار كلية العلوم الشرعية - سوق الجمعة

2021-06-05 460 0

برئاسة أ. علي أبو منيار، رئيس قسم الشريعة في كلية العلوم الشرعية -سوق الجمعة؛- عقد مجلس القسم اجتماعه الدوري لهذا العام: 2021م، لمناقشة الاستعداد للامتحانات النهائية، وإعداد الأسئلة، وتسليم كشوفات الحضور والغياب للقسم، وما يستجد من أعمال.

عرض التفاصيل
2021-06-01 557 0

برئاسة د. محمد العوفي، رئيس قسم أصول الدين في كلية العلوم الشرعية -سوق الجمعة؛- تم اجتماع أعضاء هيئة التدريس المنتسبين للقسم؛ وذلك لمناقشة سير العملية التعليمية على الوجه الأكمل مع التطوير والتحسين في بعض الأمور العملية والتدريسية، لا سيما وأننا على مشارف انتهاء العام الدراسي.

عرض التفاصيل
2021-05-19 469 0

برعاية مركز البحوث والاستشارات التدريب جامعة طرابلس ،نظمت كل من كلية الآداب وكلية العلوم الشرعية- سوق الجمعة صباح اليوم الخميس الموافق للرابع من مارس ،ورشة عمل بعنوان المصالحة الوطنية بين الواقع والمأمول، والتي تأتي ضمن مناشط الصالون العلمي (3)،حيث حضر هذه الورشة التي عقدت بقاعة الاجتماعات الرئيسية ،"أ.د.نبيل النطاح" رئيس الجامعة ووكيل الشؤون العلمية "د. مبروك فارس" ووكيل الكليات الطبية "أ.د.عبد الرزاق العوزي" و"أ.د.فيضى المرابط" وكيل الجامعة لخدمة المجتمع والبيئة وعميد كلية الشريعة سوق الجمعة "د. فارس الفطيسي" ومدير مركز البحوث والاستشارات "علي قنون" وعميد كلية الآداب "د. خالد غومه" ولفيف من المتابعين والمهتمين بهذا الشأن .وتضمنت الورشة مناقشة عدد من الأوراق العلمية التي تُعني في الجانب الشرعي ودوره في المصالحة الوطنية وورقة علمية أخري عن التركيبة الاجتماعية للمجتمع الليبي، كما تخللها  مناقشة عدة مواضيع علمية واجتماعية مستفيضة والتي من خلالها توصّل الحاضرون إلى عدد من التوصيات والنتائج الرصينة التي من شأنها أن تُسهم في عودة وبناء اللحمة الوطنية ومساعدة كافة الجهات ذات العلاقة في سبيل رُسُو سفينة المصالحة لبرِّ الأمان.

عرض التفاصيل
المزيد من الأخبار

من يعمل بـكلية العلوم الشرعية - سوق الجمعة

يوجد بـكلية العلوم الشرعية - سوق الجمعة أكثر من 14 عضو هيئة تدريس

staff photo

أ. عبد الرحمن سعد فرج فرحات

أ. عبد الرحمن فرحات، من مواليد طرابلس، 1992م. العالمية الماجستير- قسم العقيدة- مسار الفَرق والمقالات، بكلية الدعوة وأصول الدين بالجامعة الإسلامية في المدينة المنورة، سنة: البكالوريوس- كلية الحديث الشريف والدراسات الإسلامية بالجامعة الإسلامية في المدينة المنورة، سنة: